بسم الله الرحمن الرحيم
إن تمادي العدو في اعتدائه على كل عناوين السيادة في لبنان وآخرها في الهرمل، يضعنا جميعاً أمام واقع جديد يحاول العدو فرضه، يتلخص بِتجاوزه كل الخطوط واستباحته كل الجغرافيا، مُمعناً في استهداف المواطنين اللبنانيين جنوباً وبقاعاً وشمالاً وعاصمة، على مرأى ومسمع مِمن يجهد في إقناعنا بحرصه على السيادة، في الوقت الذي لا نَسمع فيه موقفاً أو سلوكاً يتناسب مع هذا الحرص.
إننا إذ نُطالب الدولة باتخاذ الموقف الواضح من هذه الاعتداءات، ومن الرعاة الرسميين للتفاهم غير المباشر نُؤكد أن مخططات العدو لن تمر وأن لبناننا العزيز لن يكون إلا وطناً مصوناً بقوته لا بضعفه، وأن الدماء المباركة للشهداء ستثمر دائماً ثباتاً وانتصاراً.
26-2-2025
27 شعبان- 1446 هـ